تدلي بأقوالها للنيابة .. عروس بنها «مبحبش» عريسي و«اتجوزت» غيره

أرشبفبة
أرشبفبة

تصريحات مثيرة أدلت بها عروس بنها المتهمة بالجمع بين زوجين أمام جهات التحقيق بعد تغيبها 14 يوما .


كانت عروس بنها اختفت بعد زواجها بـ14 يوما، وتزوجت "عرفيا" من شخص آخر، وأمام جهات التحقيق قالت: "أهلي أرغموني على الزواج من واحد مبحبوش وفوجئت بسوء معاملته لي، واعتدائه الدائم بالضرب فكرهني في عيشتي".

اقرا ايضا|بعد الحكم بإعدامه مرتين.. النقض تبرئ قاتل زوجته بالدقهلية
وفي اعترافاتها الجريئة قالت أنها  كانت على علاقة بشخص آخر من محافظة المنوفية منذ شهور و تعارفنا على فيسبوك، وجمعتنا قصة حب على الفيس، وعندما علم بإرغام أسرتي لي على الزواج، طلب مني الهروب والزواج منه عرفيا، دون معرفة أحد، ووضعنا خطة الهروب من أسرتي وزوجي الأول".

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد ببلاغ "ع.ع"، ومقيم بمنطقة الموالح بدائرة القسم، بتغيب ابنته "نجلاء" 18 عاما، متزوجة من " حسن.م.ع"، منذ 14 يوما، ولا توجد أي خلافات بينهما، حيث خرجت لشراء مستلزمات ولم تعد.


وأكد والد العروس أنه وزوجها حاولا الاتصال بها على هاتفها المحمول، لكنه كان مغلقا منذ خروجها من المنزل.
على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى " نجلاء ع.ع"، متزوجة منذ 14 يوما، من " حسن.م.ع" وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها، ويوم الخميس الماضي بلغت زوجها بخروجها لشراء مستلزمات المنزل ولكن فى الحقيقة أنها تربطها علاقة بشاب يدعى "يوسف.ع.ح" من أشمون محافظة المنوفية، واتفقا معا على الزواج عرفيا وظلت مقيمة معه لمدة أسبوع.


تمكنت الشرطة من القبض على المتهمة وزوجها "عرفيا" بتهمة الجمع بين زوجين، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت نيابة قسم بنها حبس عروس بنها 4 أيام على ذمة التحقيقات لزواجها "عرفيا" من شخص آخر ووجهت لها النيابة تهمة الجمع بين زوجين.