بعد ١٠ سنوات من «عايزة اتجوز» هند صبرى «عايزة اطلق»

مشهد من مسلسل «عايزة اتجوز»
مشهد من مسلسل «عايزة اتجوز»

استقرت الفنانة هند صبرى على تقديم مسلسل بعنوان "عايزة اطلق" ليكون جزءا ثانيا من مسلسل "عايزة اتجوز" الذى عرض قبل ١٠ سنوات.

حيث تعاقد المنتج اللبنانى صادق الصباح، مع الكاتبة دعاء حلمى لتحويل كتابها "عايزة اطلق" لمسلسل تليفزيونى ومن المقرر أن تبدأ هند صبرى جلسات العمل الخاصة بالعمل خلال الأسابيع القليلة القادمة، والكتاب يحتوى على ١٣ قصة مستوحاة من الواقع وهو ما يجعل المسلسل أشبه بمسلسل "عايزة اتجوز" من ناحية الفكرة.

حيث كانت أحداث المسلسل تدور حول الصيدلانية علا التى ترغب فى الاستقرار وتسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها لسن الثلاثين فضلا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يتقدم لها مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية وشارك فى بطولة المسلسل أحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وكارولين خليل وطارق الإبيارى تأليف غادة عبد العال إخراج رامى إمام وعرض العمل عام ٢٠١٠.

على الجانب الآخر تصور هند صبرى آخر مشاهدها فى مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه فى رمضان القادم بطولة أحمد عز وصلاح عبد الله وماجدة زكى وأحمد فؤاد سليم، تأليف باهر دويدار إخراج أحمد علاء.. كان آخر ظهور درامى لهند صبرى من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" الذى عرض رمضان ٢٠١٧ تأليف إنجى القاسم .