أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بـالدقهلية، اليوم الإثنين، خروج 11 متعافي من فيروس كورونا المستجد من مستشفيات المحافظة.
وأشار إلى خروج 3 متعافين من مستشفى صدر دكرنس و متعافي من مستشفى صدر بهوت و7 متعافين من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد وذلك بعد تحول التحاليل من إيجابية إلى سلبية وشفائهم تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا، وأكد على تلقي المتعافين العلاج اللازم طبقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة.
وقدم الشكر لكل الأطقم الطبية بصحة الدقهلية المتناوبة على الخدمة بجميع المستشفيات، مشيدا بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج.

لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات
فتح منطقة جديدة أمام الصيادين في بحيرة البردويل
وكيل صحة سوهاج يوقف عمليات الولادة بـ 5 مستشفيات خاصة





