أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بـالدقهلية، اليوم الإثنين، خروج 11 متعافي من فيروس كورونا المستجد من مستشفيات المحافظة.
وأشار إلى خروج 3 متعافين من مستشفى صدر دكرنس و متعافي من مستشفى صدر بهوت و7 متعافين من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد وذلك بعد تحول التحاليل من إيجابية إلى سلبية وشفائهم تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا، وأكد على تلقي المتعافين العلاج اللازم طبقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة.
وقدم الشكر لكل الأطقم الطبية بصحة الدقهلية المتناوبة على الخدمة بجميع المستشفيات، مشيدا بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





