رئيس مدينة المنيا يدعم فريق الكرة النسائية بعد الصعود للممتاز

فريق الكرة النسائية
فريق الكرة النسائية

زار العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، مساء اليوم، مركز شباب البرجاية لدعم فريق الكرة النسائية لصعوده إلى الدوري الممتاز.


رافقه هشام فايز، والمهندس حامد فخرى نواب رئيس  المركز والمدينة، وكان فى استقباله مندى عكاشة  مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، و يحيى فاروق رئيس مجلس إدارة مركز شباب البرجاية.

وأكد على سعادته البالغة بما حققه الفريق من انجازات  فى الكرة النسائية حيث أنه الفريق الوحيد على مستوى الصعيد والذى صعد للدوري الممتاز في الكرة النسائية للعب بدوري  الأضواء 2021 وقدم التهنئة  لمجلس  الإدارة وأعضاء الفريق بهذا الانجاز التاريخى متمنيا للفريق مزيد من التقدم والرقى وتحقيق نتائج تليق باسم المنيا فى الدورى الممتاز، كما أكد على تقديم الدعم الكامل والمساندة للفريق.

اقرأ أيضا|إغلاق مقهى 3 أيام  لمخالفة الإجراءات الاحترازية بالمنيا

الجدير بالذكر أن مركز شباب البرجاية تأسس سنة 1976م ويحتوى على العديد من الأنشطة الرياضية ، والثقافية والاجتماعية، والدينية وفرق العروض الرياضية ، كرة القدم الرجال والذى يلعب فى الدورى الممتاز ب ، وفريق كرة القدم النسائية، الكشافة والمرشدات والجوالة، فريق كرة قدم 99 والبراعم.

 ويتكون فريق الكرة النسائية  من 25 لاعبة و8 أعضاء بالجهاز الفنى والإدارى،  وحصل الفريق على المركز الأول على مجموعة الصعيد من الجيزة لاسوان حيث حقق الفريق الفوز على جميع الفرق التى واجهها بدون دخول أى هدف داخل شباك  الفريق، متمنيا حصول الفريق على مركز متقدم بالدورى الممتاز وتحقيق نتائج تليق باسم المنيا.