عاجل

الأهلى يبدأ مشوار البحث عن النجمة العاشرة

الأهلي يطير للنيجر اليوم بطائرة خاصة.. وسعادة بثلاثية الفلاحين

 محمد شريف تألق فى مباراة غزل المحلة
محمد شريف تألق فى مباراة غزل المحلة

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إلى النيجر اليوم على طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة فريق « سونيديب» الاربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا..وهى بداية البحث عن النجمة العاشرة..
كان من المقرر أن تطير البعثة لمواجهة بطل النيجر أمس الاول لكن نجاح الادارة فى توفير طائرة خاصة ساهم فى حل العديد من المشاكل من أجل الحفاظ على الفريق من رحلة شاقة وتجنب الارهاق والأوبئة خاصة وباء كورونا المنتشر..
نال الفريق بالكامل قبل السفر تطعيما ضد الملاريا منذ أيام، وأجرى الجميع مسحة كورونا أمس استعدادا للسفر

. وتستعد بعثة الاهلى باجراءات خاصة للرحلة ، وأنهى مدير الكرة سيد عبد الحفيظ كل ما يخص الاقامة والاعاشة واطمأن بنفسه على كل صغيرة وكبيرة، وتواصل مع رجال السفارة المصرية هناك.

على صعيد آخر لم تمنع الاستعدادات لسونيديب الأهلاوية من الاحتفال بالفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة أمس الأول فى الجولة الثانية من الدورى الممتاز، وشهدت المباراة مكاسب كبيرة أهمها التألق الكبير للواعد محمد شريف الذي خطف الأنظار بشدة وسجل هدفين من الثلاثة مع ظهور صلاح محسن بمستوى جيد، والأهم أن الفريق تجاوز إصابة مديرة الفنى موسيمانى بالكورونا وغيابه عن ادارة المباراة فنيا، ونجح الثنائى كيفين جونسون وسامى قمصان فى تعويض غياب الثعلب الجنوب افريقى.
وأكد المدرب العام كيفين جونسون على سعادته بالفوز، وقال إن الفريق حقق المطلوب فى مباراته أمام غزل المحلة، بعد أن سجل ثلاثة أهداف وحصد النقاط الثلاثة، مشيرًا إلى أن المنافس كان مميزًا ولعب بطموح كبير، ولاحت له عدة فرص من خلال المرتدات، قبل أن يتحسن أداء الفريق فى الشوط الثانى ويحسم اللقاء لصالحه.
وأوضح أن الفريق بالفعل لم يقدم المستوى الذى كان يرغب به الجهاز الفنى فى الشوط الأول، لكن الشوط الثانى شهد استفاقة اللاعبين والحصول على نقاط المواجهة.
على صعيد متصل تحدث سامى قمصان صاحب المجهود الكبير والوفير فى قيادة الفريق، واكد ان الفريق قدم مستوى جيدا خاصة فى الشوط الثانى وحرص على الاشادة باللاعبين، وأكد أن الفريق حقق مكاسب عديدة من الفوز على فريق غزل المحلة،واوضح قمصان ان ما اسعده ان الفريق بالكامل سواء بدلاء أو أساسيين على نفس المستوى وهذا ما ظهر فى مباراة المحلة،وأشار إلى أن البدلاء الذين شاركوا فى المباراة ظهروا بصورة طيبة، وهو ما يعزز من المنافسة بين الجميع.