كلوب: ماني لم يكن غاضبا بسبب محمد صلاح

لحظة استبدال ماني بمحمد صلاح
لحظة استبدال ماني بمحمد صلاح

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على لقطة استبدال السنغالي ساديو ماني، بالنجم المصري محمد صلاح، والتي ظهر فيها السنغالي غاضبا أثناء استبداله في مباراة كريستال بالاس.

وأكد يورجن كلوب، أن ساديو ماني لم يكن غاضبًا أثناء استبداله بسبب محمد صلاح، مشيرا إلى رضاه عن سلوك اللاعب السنغالي وإلتزامه بالتعليمات.

وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد نهاية مباراة ليفربول وكريستال بالاس: «ماني لم يكن غاضبًا بسبب مشاركة محمد صلاح بدلًا منه».

وأضاف كلوب: «لم يكن سعيدًا ونظر إلى الساعة، وربما يكون الأمر بسبب الركلة الحرة لكن لا أعلم بالتحديد، لكنه لم ينتظر في الملعب حتى لعب الركلة الحرة».

وتابع: «أعتقد أنك لا تستطيع أن تلعب كرة القدم إذا كنت دائمًا كالجندي وتفعل ما ما يمليه عليه قائدك، إنهم يفعلون ما أقوله لكنه في النهاية بشر ولهم ردود أفعال، وعقب المباراة ساديو كان بخير حال».

حقق نادي ليفربول، فوزا كبيرا على كريستال بالاس، بـ7 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، بديلا في تشكيل ليفربول في الدقيقة 57 بدلا من السنغالي ساديو ماني، وأضاف الفرعون المصري الهدفين السادس والسابع للريدز، وصنع الهدف الخامس لزميله فيرمينو.