التزام تام بالإجراءات الاحترازية في مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي السابع

صورة من مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي
صورة من مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

شهد مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي في نسخته السابعة، تطبيقا كاملا لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال فعاليات المؤتمر الذي امتد طوال اليوم وذلك فى ظل الظروف الاستثنائية التي عقد فيها المؤتمر، من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشددت الأمانة العامة للمؤتمر على تطبيق كافة الإجراءات المتعلقة بالتباعد الاجتماعي خلال الجلسات والالتزام بارتداء الكمامات، ومنع التجمعات بين ضيوف المؤتمر وممثلي وسائل الإعلام، كما حرصت إدارة المؤتمر بالتعاون مع فندق الماسة بتوفير المواد المطهرة فى كافة أنحاء القاعات التى شهدت فعاليات المؤتمر، فضلا عن وجود لافتات إرشادية في عدة أماكن لحث الحضور على الالتزام بتلك القواعد وذلك من خلال ترك مسافة آمنة بين كل مقعد والأخر كما تضمنت الإجراءات الاحترازية التي نفذتها الأمانة العامة للمؤتمر تعقيم كامل للقاعة قبل وأثناء المؤتمر وذلك من خلال فرق تعقيم مجهزة بهدف التأكد من سلامة القاعة لكافة الحضور.

على جانب آخر حرص فريق التنظيم بالمؤتمر على قياس درجة الحرارة لكافة الحضور من المشاركين في المؤتمر من وزراء أو مشاركين من رجال الأعمال والصناع ومندوبي وسائل الإعلام، أثناء دخول قاعة المؤتمر. كما التزم جميع العاملين في القاعة بالإجراءات الاحترازية من خلال ارتداء الكمامات والتأكد من التباعد الاجتماعي أثناء تقديم الخدمات المختلفة للمشاركين في المؤتمر.

يعقد مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي تحت رعاية د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة مجموعة من الوزراء وهم: د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ود. محمد معيط وزير المالية، وطارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والفريق كامل الوزير وزير النقل، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، ود. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ود. عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، بالاضافة الى قيادات الشركات، والمهندس ابراهيم العربى رئيس اتحاد الغرف التجارية، والمهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات، وعدد كبير من رجال الأعمال والمستثمري.