حوادث القليوبية اليوم| ضبط شحنة الأسماك الفاسدة وسقوط مروجي المخدرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الحوادث والجرائم التي شهدتها محافظة القليوبية على مدار اليوم، والتي جاء أبرزها ضبط شحنة أسماك فاسدة وضبط مروجي المخدرات بالخانكة.

أسماك مجهولة المصدر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 5 قضايا بنطاق مديرية أمن القليوبية، بينهم 237,5 كيلو جرام لحوم وأسماك "بدون ترخيص" – مجهولة المصدر – غير صالحة للاستهلاك الآدمي – الذبح خارج المجزر.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لحماية البيئة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وقامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بعدة حملات تفتيشية مُكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة بعدد من محافظات الجمهورية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا|إزالة قاعة تصوير و4 معارض مخالفة بالقليوبية

حملات مرورية

شنّت الإدارة العامة للمرور بالقليوبية، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة والدراجات النارية غير المرخصة ومدمني المخدرات من السائقين الذين يعرضون حياة الآخرين للخطر، وإزالة كافة المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، وقد أسفرت عن تحرير 2587 مخالفة مرورية، فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

مروجي المخدرات

أمرت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية، بحبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطه وبحوزته كمية من الهيروين المخدر وسلاح ناري، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات.
 

كانت مديرية أمن القليوبية، قد تمكنت من ضبط عاطل وبحوزته كمية من الهيروين المخدر وسلاح ناري وعدد من الطلقات و2 ميزان حساس ومبلغ مالي و3 هواتف محمول بالخانكة.