غلق الورش والمحال التجارية التي تدار بدون تراخيص بالشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، على  رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات المكبرة لغلق وتشميع المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات غير المرخصة للقضاء على كل المخالفات الإدارية والصحية والبيئية والأنشطة التي تعمل بدون ترخيص وعدم السماح لأصحابها بالتعدي على الرصيف والتسبب في ضوضاء المواطنين.


وأشار المحافظ إلى أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب أى منشأة مخالفة وغلقها على الفور، مضيفا أن الحملات لا تقتصر فقط على ما إذا كانت هذه المنشآت تعمل بدون ترخيص وتتعدى على الشوارع والطرق وتسبب حالة من الإزعاج للسكان والمارة، ولكن تشمل رصد كافة المخالفات سواء فيما يتعلق بالتراخيص أو الإشتراطات الصحية أو البيئية أو المرافق العامة.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بغلق عدد 2 مقهى بشارع بورسعيد وخلف محطة القطار وعدد 2 محل بعزبة البطريق وشارع المطار بسعدون وعدد 1 محل بحى الزهور وعدد 1 محل بيع  بطريق عبد المنعم رياض وذلك لمخالفتهم لشروط الترخيص .

كما قامت لجنة من  رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بغلق وتشميع  ورشة خراطة ولحام تدار بدون ترخيص  بنطاق الوحده المحليه بالعصلوجى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف حرصاً على صحة وسلامة المواطنين .

وغلق الورش والمحال التجاريه التي تعمل بدون ترخيص  بشوارع  (البوسطة / ميدان المحطة / المنتزة) وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.