قرارات حاسمة

«الزمالك» يلتقى «جازيللى» بـ«الكلية الحربية».. وتغييرات أمام «بيراميدز»

الزمالك
الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة بيراميدز المقبلة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي.


ومن المقرر أن يشارك المغربي أشرف بن شرقي أساسيًا على حساب مواطنه حميد أحداد، كما سيشارك محمود الونش منذ البداية على حساب محمد عبد الغني، وقد يشارك يوسف أوباما لاعب الوسط على حساب شيكابالا.


ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الأخير اليوم على ملعب النادي على أن ينتظم بعدها الفريق في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة المقبلة.


ومن ناحية أخرى تقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراتيه أمام جازيللي التشادي في ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد الكلية الحربية في ظل غلق استاد القاهرة لأعمال الصيانة، ورفض مسؤولو النادي التشادي إقامة المباراتين خارج القاهرة.


وكان الزمالك اتفق مع مسؤولي جازيللي على إقامة المباراتين في مصر على أن يتحمل مسؤولو القلعة البيضاء تكاليف سفر الفريق التشادي وإقامته في مصر لحين خوض المباراتين.


وأخطر مسؤولو نادي الزمالك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بنادي الزمالك بتحديد يوم 23 ديسمبر الجاري  موعدًا للقاء الذهاب بدورالـ32 لدوري أبطال أفريقيا  أمام جازيللي التشادي  على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 5 أو  6 يناير المقبل، ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التشادي إلى القاهرة يوم 20 من الشهر الجاري استعدادًا لخوض المباراتين.


وعلى صعيد آخر يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقد اللاعب لا سيما وأن تعاقد أوباما ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.


اللاعب سبق ورحب بالتجديد للقلعة البيضاء وينتظر عقد جلسة معه من أجل الاتفاق على التفاصيل الخاصة بتجديد عقده والمقابل المادي.


كان أوباما تلقى عرضًا من أحد الأندية المصرية في الآونة الأخيرة في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الأبيض.