جينيفر لورانس تحذر البشر من خطر قادم !

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

تواصل نجمة الأوسكار الجميلة جينيفر لورانس تصوير دورها فى الفيلم الجديد "Don't look up" للمخرج آدم مكاى.

وتشير الأنباء إلى أن الفيلم الذى تتولى إنتاجه شبكة نيتفليكس سيكون بطولة جماعية حيث يشارك فيه كوكبة من النجوم على رأسهم ليوناردو دى كابريو وميريل ستريب وكيت بلانشيت وآريانا غراندي وتيموثى شالاميت.

وتجسد جينيفر لورانس فى الفيلم دور رائدة فضاء غير مشهورة تحاول مع زملائها تحذير سكان كوكب الأرض من مصير مروع بسبب مخلوقات فضائية تخطط لتدميرهم بحيث يتم القضاء على كل سكان الكوكب فى غضون ستة أشهر لتصبح بذلك هذه الفترة هى المهلة الوحيدة أمام رواد الفضاء الذين لايحظون باهتمام يذكر لتحذير البشر.

وينتمى الفيلم للنوعية أفلام الكوارث ولكن تدور الأحداث فى إطار كوميدى وقد شارك المخرج آدم مكاى كذلك فى كتابة الفيلم.

وقد التقطت عدسات المصورين جينيفر لورانس وليوناردو دى كابريو على إحدى محطات القطار فى مدينة بوسطن الأمريكية وهما بملابس الشخصيتان اللتان يقدماها فى الفيلم .

وقد بدت جينيفر لورانس غريبة ومن الصعب التعرف عليها، حيث كانت ملابسها غير متناسقة الألوان كما كانت كبيرة الحجم عليها بالإضافة إلى شعر باللون الكركمى.

وأفادت التقارير أن الفيلم يرصد رحلة تلك المجموعة من علماء الفضاء وهو يطرقون أبواب وسائل الإعلام والصحافة طلبا لمساعدتهم على تنبيه البشر للخطر القادم من الفضاء وضرورة الاستعداد لمواجهته.

وقد كان المخطط للفيلم أن يتم الانتهاء من تصويره فى عام 2020 وكذلك عرضه فى نفس العام ولكن تسببت أحداث وباء كورونا فى تأخير كل شيء وبات من غير المعروف متى سينتهى تصوير الفيلم أو متى سيتم عرضه.