خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالاطمئنان على حالة اللاعبين الطبية قبل إنطلاق التدريبات.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.
أقرأ أيضًا: الزمالك يوضح حقيقة أزمة مستحقات بن شرقي

أرنولد يتحدى فرنسا: العراق يلعب للفوز.. ولن ندخل المباراة بعقلية الدفاع
زيزو : المشاركة في إنجاز المنتخب الوطني "حلم تحول إلى حقيقة"
ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق





