عاجل

الزمالك يوضح حقيقة أزمة مستحقات بن شرقي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعلن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك والمتحدث الرسمي للفريق، عن حقيقة عدم حصول أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق على مستحقاته المالية وقيامه بإنذار النادي لفسخ تعاقده.

وأوضح المشرف على الكرة أن أشرف بن شرقي سيحصل على الشيك الخاص بمستحقاته المالية اليوم من قبل إدارة النادي وهو باقي اللاعبين وبالتالي لا توجد أزمة فى مستحقاته أشرف بن شرقي. 

وكانت أنباء ترددت عن قيام المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق، بإرسل إنذارًا رسميًا إلى نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة قبل أن يؤكد أشرف قاسم أن اللاعب سيحصل على شيك  مستحقاته المالية اليوم.


يذكر أنه تواجد مندوب أحد البنوك في مقر نادي الزمالك بالأمس ، من أجل فتح حسابات جديدة للاعبي الفريق الأبيض، لتحويل مستحقاتهم لدى القلعة البيضاء على الحسابات الجديدة.

وتسلم الزمالك خلال الساعات الماضية مبلغ جديد قيمته 5 ملايين جنيه من جانب الشركة الراعية، وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن من المقرر أن يتم صرف مقدمات عقود اللاعبين عن الموسم الجديد خلال الأسبوع المقبل، وسيتم منح كل لاعب بالفريق نسبة 25 % من القيمة المالية في عقده.