بني سويف في 24 ساعة| 120 ألف طلب تصالح ومصرع وإصابة 9  أشخاص

محافظة بني سويف
محافظة بني سويف

سجلت محافظة بني سويف سلسلة من الأحداث الهامة التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية، لعل أبرزها ما يتعلق بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الجيش في نطاق محافظة بني سويف لقي خلالها شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين.

تلقى اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أشرف صلاح حكمدار المديرية، بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق الجيش، قبلي بوابة الكريمات ب 5 كيلو مترات تجاه بني سويف.


وأسفر الحادث عن مصرع صلاح علي السايح، 48 عاماً، سائق السيارة، وإصابة كلا من إيهاب أحمد زكي 25 عاما، عامل، اشتباه كسر بالعمود الفقري، وشقيقه شهاب 28 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، و  محمود فتحي أحمد 25 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، ومحمد علاء أحمد 20 عاما، اشتباه كسر بالضلوع، وعلي سيد حسين 26 عاما، اشتباه نزيف بالبطن، وصلاح محمد أحمد 45 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، وحسام عيد سرور 35 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيسر والساق اليمنى، و أحمد محروس مساعد 38 عاماً،  جروح وكدمات متفرقة، وجميعهم مقيمين محافظة سوهاج.

اقرأ أيضا|تضامن بني سويف تنجح في لم شمل أسرة بائع المناديل وتسدد ديونه


ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في حملة تموينية ببني سويف

شنت مديرية تموين بني سويف بالتعاون مع مديريتي الطب البيطري، والزراعة، حملة مكبرة على محلات بيع الميبدات والأسمدة الزراعية والأدوية البيطرية بمراكز المحافظة السبعة، اليوم السبت، لضبط الوضع في مجال تداول السلع في هذه المواقع، ومواجهة كافة صور التلاعب في الأسعار أو احتكار السلع وبيعها في السوق السوداء .


وقد أسفرت الحملة عن ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية (160 علبة باكو هيبوفيت، ميجاكو، دايجسيت، و19 عبوة لترات فيتامينات)، بالإضافة إلى تحرير 5 محاضر لمنشآت تجارية لعدم حمل شهادات صحية، و3 محاضر لمخالفة قانون حماية المستهلك بعدم الإعلان عن الأسعار، وجرى التحفظ على الكميات المضبوطة، وإحالة المحاضر لجهات التحقيق المعنية للسير في الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.


120 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء في بني سويف

أعلن الدكتور محمد  هاني غنيم محافظ بني سويف أن إجمالي عدد طلبات التصالح التي جرى تقديمها في مخالفات البناء قد ارتفع إلى 120 ألف و57 طلباً، اليوم السبت.

وأشار إلى انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية التي تعمل طوال أيام الأسبوع، بما فيها يومي الجمعة والسبت، لتلقي طلبات المواطنين، وذلك حتى انتهاء المدة المحددة لاستقبال الطلبات.

تضامن بني سويف تنجح في لم شمل أسرة بائع المناديل وتسدد ديونه

نجحت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بني سويف في جمع شمل أسرة «أحمد» بائع المناديل والتصالح مع زوجته.
من جانبها، أعلنت إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، أنه تم جمع شمل الأسرة، وحل مشكلة السكن وتسديد الديون التي على زوجته، وصرف 2000 جنيه من مؤسسة التكافل، و1500 من متبرع وتسكينه في شقة، وتوفير وظيفة له .

«التنمية المحلية» توفر 5 مليون جنيه لأعمال الصرف في قريتين ببني سويف

أعلن محافظ بني سويف د.محمد هاني غنيم، توفير اعتماد إضافي قدره 5 مليون و350 ألف جنيه، لاستكمال بعض الأعمال الفنية بمحطتي صرف قرية الحرجة مركز ناصر ومنشأة طاهر في اهناسيا، وذلك من خلال وزارة التنمية المحلية ضمن خطة البرنامج القومي لتنمية القري المصرية.