بجهود ذاتية

7 مسارح تدخل الخدمة في المدارس بعد تطويرها | صور

أحد المسارح
أحد المسارح

كشف عبد العزيز حسن، مدير عام إدارة البساتين ودار السلام التعليمية، أن الإدارة قامت بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية في تطوير ٧ مسارح داخل عدد من المدارس التابعة للإدارة.

ولفت في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، إلى أن هذه المسارح كانت بحاجة لتطوير وإصلاح، وقد تم فعليا إنشائها بالمشاركة المجتمعية بإدارة البساتين ودار السلام.

وأشار مدير عام الإدارة التعليمية بالبساتين، انه سوف يتم الانتهاء من كافة أعمال التطوير في هذه المسارح هذا الأسبوع، لافتا إلى أن المدارس هى: "المعمارية_  مصطفى كامل _ طه همام_ الشهيد عبد المنعم رياض _ احمد بدوى_  عاطف السادات  خالد بن الوليد _ عمرًبنً عبد العزيز».

يذكر أن إدارة البساتين ودار السلام التعليمية نجحت بداية العام الدراسي الحالي 2020/2021 ،  في إعادة تدوير 2224 مقعد طلابي، وتوزيعهم على المدارس التي تحتاج لمقاعد طلابية، كما نجحوا في تجهيز ألف مقعد طلابي "ديسك" خلال 24 ساعة.

وكان عبد العزيز حسن، مدير عام الإدارة التعليمية، قد أكد أن إعادة تدوير المقاعد الطلابية من خلال الادارة التعليمية ومن خلال المشاركة المجتمعية، ومجهود مديري المدارس التابعة لإدارته دون تكليف الدولة مليما واحدا في هذا الشأن، لافتا إلى أن تكلفة إعداد المقعد الطلابي الواحد يبلغ بـ1100 جنيه، وبالتالي نحن وفرنا للدولة قرابة 300 ألف جنيه من خلال إعادة تدوير المقاعد المتهالكة دون أن نكلف الدولة مليماً.
 

اقرأ أيضا| ضبط عصابة الأجانب لسرقة المواطنين بالبساتين