الـ«بي بي سي» تتغزل في معالم مصر السياحية |صور

 معالم مصر السياحية
معالم مصر السياحية


نشر موقع شبكة "البي بي سي "البريطاني موضوعا حول جمال المنخفضات البحرية في الصحراء الغربية في مصر و منطقة الفرافرة  مؤكداً على أنه  يضم أندر مناظر طبيعية في مصر و العالم .

 

و أوضح الموقع أن مصر بها العديد من مناطق جذب السياحة غير الحضارة الفرعونية العريقة المتمثلة في المعابد و الأهرامات أيضا هي تضم أجمل المناطق بها مناظر طبيعية و تكوينات جيولوجية  في جميع أنحاء العالم .


و أشار الموقع إلى أن الينابيع الساخنة هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية  في هذه المنطقة الخضراء المليئة بأشجار النخيل و الفواكه الطازجة ، كما تشتهر الصحراء الغربية بالمياه المعطرة بالكبريت التي تزيد درجة حرارتها عن 40 درجة مئوية لذلك فهي تستخدم في الخصائص العلاجية و مصدر جذب للسياحة العلاجية لمصر .


و أضاف الموقع أن الصخور الجيرية في منطقة الفرافرة واحد من أجمل المناظر الطبيعية في العالم كما تجد هناك أنواع برية نادرة  مثل الثعالب البيضاء و الغزلان و الكباش .


وقال الموقع إن من أجمل الأشياء التي يجب أن لا يفوتك فعلها هناك في الصحراء الغربية هي أن تجلس تحت ضوء القمر و تشاهد جمال الطبيعة الساحر ليلا بكل هدوء و استرخاء و أيضا بمكانك في الصباح التمتع بالتسلق على الجبال .

 

شاهد ايضا :- في زمن كورونا| موقع سياحي: مصر وجهة آمنة للاحتفال بـ«الكريسماس»