«تعليم الإسماعيلية» تنظم احتفالية برعاية هيئة الرقابة الإدارية

احتفالية هيئة الرقابة الإدارية
احتفالية هيئة الرقابة الإدارية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الخميس، احتفالية تحت شعار " متحدون ضد الفساد " وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد.

أقيمت الندوة بمدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية بنات التابعه لإدارة جنوب الاسماعيلية التعليمية. ونظمت المديرية بقيادة طة عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية و أحمد ابوالدهب وكيل المديرية برعاية هيئة الرقابة الإدارية حيث تضمنت الاحتفالية إذاعه مدرسية وعدد من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية.

اقرأ أيضا| بسبب المصروفات الدراسية.. إحالة القائمين على مدرسة للتحقيق

وخلال الاحتفالية أكد وكيل الوزارة أن الفساد يعد من أخطر القضايا التي تواجه أي دولة مثل الإرهاب لأنه يقوض حركة التنمية السياسية والاقتصادية ولذلك لابد من التصدي له بالوعي وتابع لابد أن يكون هناك تنمية لروح الانتماء والحب للوطن من خلال تربية النشء وهو من أهم أدوار التربية والتعليم مشيرا الي أن التعليم يقدم العديد من البرامج وورش العمل التى تؤكد على أهمية مواجهه الفساد.

وحرص وكيل الوزارة على تقديم الشكر إلي كل من ساهم في نجاح الاحتفالية من إدارة جنوب وادارة مدرسة فاطمة الزهراء ومجلس أمناء المدرسة الي جانب قيادات المديرية وتوجيهات التربية الموسيقية والرياضية والمسرحية وفي لفته طيبة قام بتحية عامل المدرسة الذي يعد نموذجا للتفاني في العمل.