مصطفى محمد يحسمها.. تطورات جديدة في ملف احتراف مهاجم الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق حسم ملف احترافه بعد اقتناعه بالاستمرار داخل صفوف النادي الأبيض، وإغلاق ملف الاحتراف في التوقيت الحالي.

وتابع المصدر أن مصطفى محمد يركز حاليا مع الفريق من أجل الاستعداد لانطلاق الدوري ومواجهة المقاولون العرب بعد غد السبت، وتعهد مهاجم الزمالك بالتركيز داخل المستطيل الأخضر وبذل أقصى جهد له خلال الفترة المقبلة.

واتخذت لجنة الكرة بنادي الزمالك قرارا بشأن نجم الفريق مصطفى محمد، حيث استقرت على تعديل عقد مهاجم الفريق الحالي وترضيته ماليا، ليصبح ضمن لاعبي الفئة الأولى من أجل البقاء في صفوف الفريق وعدم رحيله.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حدد بديل المستشار محمد عطية، الذي اعتذر عن الاستمرار ضمن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك. 

وتقرر تعيين المستشار عماد عبدالعزيز في اللجنة بدلاً من عطية، لينضم إلى الثنائي المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والمستشار أحمد البكري رئيس اللجنة. 

وكان المستشار محمد عطية قد تقدم باستقالته من منصبه في الساعات القليلة الماضية بسبب الخلاف بينه وبين مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأبيض فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة. 

وتراجعت لجنة الكرة بنادي الزمالك عن صفقة أمير عادل وعن التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق بعد توقيع الثنائي في الفترة الماضية، بخلاف فشل صفقة علي غزال مدافع منتخب مصر السابق الذي انتقل إلى سموحة.

 

صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على صفقة قرن جديدة