يويفا يبرز رقم صلاح التاريخى 

محمد صلاح وستيفن جيرارد
محمد صلاح وستيفن جيرارد

أبرز الحساب الرسمى لبطولة دورى أبطال أوروبا تألق محمد صلاح لاعب ليفربول خلال مباراة ميتيلاند الدنماركي والتى أقيمت اليوم فى ختاك دور المجموعات للمسابقة الأوروبية .


وكتب يويفا على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر " محمد صلاح الآن أفضل هداف ليفربول في تاريخ المسابقة "22 هدفًا"  متجاوزًا ستيفن جيرارد "21 " "  كما كرج الحساب سؤال للمتابعين  "محمد صلاح أو ستيفن جيرارد: من كان له التأثير الأكبر في تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا؟" 


وواصل النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية رفقة الريدز، بعد أن أصبح الهداف التاريخي للفريق في دوري أبطال أوروبا.


وسجل صلاح، الهدف الأول للريدز في مرمى ميتيلاند الدنماركي بعد مرور 56 ثانية فقط من انطلاقة المباراة بعد أن استخلص الكرة بشكل رائع من مدافع الفريق الدنماركي ووضع الكرة داخل الشباك.


وأصبح هدف محمد صلاح في مباراة اليوم هو أسرع هدفا في تاريخ ليفربول بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنه أول لاعب عربي وإفريقي يسجل هدف بعد 55 ثانية فقط في البطولة الأوروبية.ورفع صلاح رصيده التهديفي للموسم الحالي في دوري الأبطال إلى 3 أهداف.
 

في ليلة تحطيم «صلاح» للأرقام القياسية.. ليفربول يتعادل مع ميتيلاند.. فيديو