نجحت مديرية أمن الإسكندرية، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في إرتكاب حوادث سرقات الهواتف المحمولة بأسلوب النشل بالإسكندرية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها لاسيما جرائم السرقة.
أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء سامي غنيم مدير الأمن بالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام سيدتان "لهما معلومات جنائية" مُقيمتان بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب حوادث سرقات الهواتف المحمولة "بأسلوب النشل" متخذتان من دائرة القسم والدوائر المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
ونجح رجال المباحث، بقيادة اللواء محمد عبد الوهاب في ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بإرتكاب 9 وقائع بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط جميع الهواتف المحمولة المستولى عليها في تلك الوقائع لدى عميل لهما "تاجر هواتف محمولة"، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية
الداخلية تكشف ملابسات فيديو البلطجة وضبط شقيقين في البحيرة
فيديو| ضبط سائق تسبب في تلفيات بسيارة وسب قائدها بالإسكندرية





