المشدد ٣ سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية بالأزبكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة متهم بـ تزوير محررات رسمية بالسجن المشدد ٣ سنوات ومصادرة المحررات في الأزبكية

كشف قرار الاحالة قيام المتهم أ . س بارتكاب تزوير في محرر رسمي «رخصة قيادة خاصة الجيزة» منسوب صدورها لوحدة تراخيص مرور الجيزة وذلك عن طريق الاصطناع بأن قام باصطناعها علي غرار المحررات الصحيحة منها لتلك الجهة وذيلها بتوقيعات وبصمها بأختام نسبها زورًا للعاملين بتلك الجهة ووضع عليها صورة المحني عليه م . ح.

أضاف قرار الإحالة  اشتراك المتهم مع آخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظف عمومي حسن النيه الموظف المختص بشهر عقاري جنوب القاهرة في ارتكاب تزوير في محررات رسمية المنسوب صدورها لمكتب توثيق جنوب القاهرة وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمه بتزويرها بأن مثل أمام الموظف العمومي مدعيًا علي خلاف الحقيقة كونه المجني عليه م . ح وقدم له المحرر المزور فأثبته الموظف حال تحريره المختص بوظيفته فتمت الجريمة بناء علي ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

اقرأ أيضا| حبس 4 متهمين بفرض الإتاوات على المواطنين بالنزهة 

وأشار قرار الإحالة أن المتهم اشترك مع آخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة فيما بينهما مع موظف عمومي حسن النيه أمين سر جلسة مستأنف المنصورة في ارتكاب تزوير في محررات رسمية محاضر جلسات بعض القضايا وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمه بتزويرها مدعيًا علي خلاف الحقيقة كونها وكيلا خاصا عن المجني عليه م.م للتصالح في تلك القضايا فأثبتها الموظف حال تحريره المختص بوظيفته فتمت الجريمة بناء علي ذلك التحريض والاتفاق وتلك المساعدة بالإضافة إلي استعمال المحررات.