جامعة الزقازيق تكرم الأمهات المثاليات

جامعة الزقازيق تكرم الأمهات المثاليات
جامعة الزقازيق تكرم الأمهات المثاليات

كرم الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية التى نظمتها مستشفيات جامعة الزقازيق.


وأكد رئيس الجامعة إلى أن المرأة تلعب دورًا حيويًا وفعّالًا في بناء المجتمع، فهي اللّبنة الأساسيّة فيه وهي كالبِذرة الّتي تُنتج ثمارًا تصلُح بصلاحها وتفسد بفسادها لِذا علينا أنْ لا نغفل عن دور المرأة في المجتمع، وأنْ نُعطيها كامل حقوقها.

و قال رئيس الجامعة أن للمرأة دور هام وحيوي في الأسرة و هي من تحمل على عاتقها المسؤولية في إعداد الاجيال بصورة صالحة و يعد هذا التكريم تقليد سنوي للجامعة وصورة طيبة التقدير الذي تستحقه الأمهات على دورهن و رساله للاستمرار في العطاء، وخلال الاحتفالية سلم الدكتور عثمان شعلان شهادات تقدير وهدايا تذكاريه  للأمهات المثاليات تقديرا لدورهن طوال حياتهن مع أسرهن.

وقد شارك فى الاحتفالية الدكتورة غاده شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة مرفت عسكر المشرف  علي قطاع الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والدكتور وائل صبري المشرف العام على الشئون العلاجية والطبية ومحمد فكرى المدير المالي والإداري للمستشفيات  ولفيف من السادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق.

اقرأ أيضا| الاحتفال باليوم العالمى لمرض نقص المناعة بجامعة الزقازيق