قال محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا، إنه فضل الانتقال لنادي سيراميكا الصاعد حديثاً للدوري المصري عن العروض الأخرى التي تلقاها، في فترة الانتقالات الحالية.
وأضاف إبراهيم ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، قائلا: «تلقت العديد من العروض خلال الصيف، وبدأت المفاوضات مع سيراميكا عندما تلقيت اتصالات من مسؤولي الفريق وعقدت جلسة معهم، وأعجبت بخطتهم والمفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا، رغم إنه أقل عرض مادي تلقيته».
وتابع : «نادي سيراميكا لديه طموح كبير وأنا أعشق التحديات، وأريد اللعب في نادي بشكل أساسي وبدون ضغوطات، وهدفي أن أكون رقم 1 في كل شيء، وهذا نفس طموح رئيس النادي، ونسعى أن نكون إضافة قوية للدوري الممتاز».

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في القاهرة والمحافظات
الديهي: المنتخب أسعد كل المصريين.. ومن حق الشعب يفرح
جمع توقيعات النواب لإلغاء مادة طرد مستأجري الإيجار القديم.. تفاصيل





