قال محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا، إنه فضل الانتقال لنادي سيراميكا الصاعد حديثاً للدوري المصري عن العروض الأخرى التي تلقاها، في فترة الانتقالات الحالية.
وأضاف إبراهيم ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، قائلا: «تلقت العديد من العروض خلال الصيف، وبدأت المفاوضات مع سيراميكا عندما تلقيت اتصالات من مسؤولي الفريق وعقدت جلسة معهم، وأعجبت بخطتهم والمفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا، رغم إنه أقل عرض مادي تلقيته».
وتابع : «نادي سيراميكا لديه طموح كبير وأنا أعشق التحديات، وأريد اللعب في نادي بشكل أساسي وبدون ضغوطات، وهدفي أن أكون رقم 1 في كل شيء، وهذا نفس طموح رئيس النادي، ونسعى أن نكون إضافة قوية للدوري الممتاز».

بيان مشترك لنتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل تحييد التهديدات في جنوب لبنان
وزير الخارجية العماني: نؤكد الالتزام بالقانون الدولي وضمان حرية الملاحة في مضيق هرمز
محافظ البنك المركزي الإيراني: طهران غير ملزمة بشراء محاصيل زراعية أمريكية





