محافظ الغربية: حزمة القرارات الاحترازية جاءت لحماية المواطنين من كورونا

 الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

كشف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن تفاصيل قراراته الأخيرة بتقليل أعداد الموظفين لمواجهة جائحة فيروس كورونا "كوفيد- 19"، مشيرا إلى أن الإجراءات الجديدة تهدف للحفاظ على صالح المواطنين، لافتًا إلى أنه في كل الجهات الحكومية في المحافظة تم تقليل أعداد الموظفين والعاملين.

اقرأ أيضا.. محافظ الغربية يقود حملة بالمحلة وسمنود وطنطا لتطبيق الإجراءات الاحترازية

وقال "رحمي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر شاشة الأولى للتليفزيون المصري، اليوم الأحد، إنه تم إعطاء إجازة مفتوحة لكل أصحاب الأمراض المزمنة، مشيرا إلى أنه قام بإعطاء إجازة مفتوحة لأي موظف تظهر عليه أعراض الإنفلونزا أو كورونا، ولا يعود للعمل مرة أخرى إلا ومعه ما يثبت شفاءه من كورونا بتحليل "بي سي آر".

وأكد محافظ الغربية، أنه اتخذ مجموعة من القرارات الاحترازية لحماية المواطنين من فيروس كورونا، قائلا: "نعمل على تنفيذ كافة القرارات  لمواجهة الموجة الثانية لكورونا، والناس نسيت أن في كورونا وعلينا التعامل بحذر مع الجائحة التي تضرب العالم".

وأشار المحافظ، إلى أنه يقوم بشن حملات مشددة على الكافيهات والمحال لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق واتباع الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أنه يقوم بتوفيق مواعيد العاملين بديوان المحافظة لمنع التكدس.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي