إجراءات إستباقية لمواجهة موسم الأمطار في مدينة شبين القناطر

موسم الأمطار والسيول
موسم الأمطار والسيول

عقد اللواء محمد سالم رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، اجتماعاً بحضور الأجهزة التنفيذية، لمناقشة الاستعداد لمواجهة إخطار موسم الأمطار الغزيرة، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للتعامل مع أي طوارئ خلال موسم الشتاء للتقليل من اية أضرار محتمله حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

اقرأ أيضا|مشاكل بالجملة في قرية قزمول بمحافظة المنيا .. والمواطنون يستغيثون

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الاجراءات المكثفه التي تم اتخاذها من قبل كافة الاجهزة التنفيذية كل في مجاله والتأكيد من عمليه التطهير لبالوعات صرف مياه الامطار ورفع كفاءة سيارات ومعدات الشفط وكذا التنسيق مع شركة الكهرباء بمراجعة الاسلاك والكابلات واعمدة الاناره حرصاً على حياة المواطنين، وحضر الاجتماع محمد علام نائب رئيس المركز والمدينة.

 

يذكر أن قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالي عدد الطلبات التي تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 201043 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و١٢١ مليون جنيه.

 

 وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقث طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقي طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.