خاص| مدرب منتخب مصر في إثيوبيا

طارق مصطفى
طارق مصطفى

يواصل طارق مصطفى، مدرب عام منتخب مصر الأول، رحلته منفردًا إلى توجو للحاق ببعثة منتخب مصر التي وصلت عصر أمس الأحد إلى توجو استعدادًا لمواجهة منتخبها في إطار منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المُقبلة.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن طارق مصطفى وصل إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا قبل ساعات قليلة، وفي طريقه لطائرة أخرى تنقله إلى توجو مساء اليوم الإثنين.

ولن يلحق طارق مصطفى بمران منتخب مصر المقرر له تمام السادسة من مساء اليوم، الإثنين.

وكان طارق مصطفى قد تخلف عن بعثة منتخب مصر التي سافرت إلى توجو أمس، الأحد، على متن طائرة خاصة بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره، قبل أن يتم تدارك الأمر ويسافر منفردًا.

يتواجد منتخب مصر في مدينة «لومي» عاصمة توجو بأحد الفنادق الكبيرة والشهيرة هناك وواحد من أكبر فنادقها والذي يبلغ 28 طابقا ويتواجد به أيضا منتخب توجو.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى فى السادسة مساء اليوم الإثنين مرانه الوحيد على ملعب «كيغيهة» الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام توجو غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وكان حسام البدرى منح اللاعبين راحة أمس الأحد من التدريبات بعد وصول بعثة الفراعنة في ساعة متأخرة بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات.