محافظ بورسعيد: إزالة إشغالات المحال التجارية بشارع الثلاثيني فورا

المحافظ اثناء ازالة الاشغالات
المحافظ اثناء ازالة الاشغالات

السيد رزق
 شدد محافظ بورسعيد  اللواء عادل الغضبان، على ضرورة إزالة اشغالات المحال التجارية بشارع الثلاثيني في قلب المحافظة فورا لتحقيق انسيابية المرور وخاصة أنه شريان يمر من خلاله خطي سرفيس الدائري والأمين، ويربط بين 3 أحياء "الشرق والمناخ والعرب " بالمحافظة .

كان المحافظ قد قام بجولة تفقدية لعدد من المشروعات التنموية والخدمية التي تقام على أرض المحافظة، تفقد خلالها شارع الثلاثيني، وذلك لمتابعة آخر مستجدات أعمال رفع الكفاءة والتطوير التي شهدها الشارع.

 
وطالب المحافظ أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات المقررة لهم ورفع الاشغالات التى تعيق السيولة المرورية وحركة المواطنين، مؤكدا على ضرورة تعاون المواطنين فى كافة القطاعات مع جهود الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق الصالح العام .


وأوضح أن الفترة الحالية تشهد أعمال تطوير فى كافة المحاور والميادين بالمحافظة ضمن خطة شاملة للارتقاء بالطرق وتسهيل الحركة للمواطنين، لافتا إلى أن شارع الثلاثيني، شهد أعمال تطوير على درجة عالية من الكفاءة باعتباره من الشوارع الحيوية بالمحافظة، وذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

   
وناشد المحافظ كافة المواطنين بالوعي بجهود الدولة والأجهزة التنفيذية والتي تعمل ليلا ونهارا من أجل المواطنين، وتحقيق الصالح العام، مؤكدا ضرورة التزام كافة المحلات بالمساحات المقررة وإزالة إشغالات الطريق التي تسبب الاذدحام ومنع عودتها مرة أخرى.