شاهد | الصور الأولى لشقيق محمد صلاح في شهر العسل بالغردقة

محمد صلاح وشقيقه نصر
محمد صلاح وشقيقه نصر

نشر نصر صلاح، شقيق النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، الصور الأولى له من شهر العسل مع زوجته آلاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وحرص شقيق محمد صلاح، على مشاركة متابعيه أحدث الصور له من شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية في الغردقة، بجانب صورته مع زوجته آلاء على أحدث أغاني الهضبة عمرو دياب "أهي أهي"، وقبلها نشر صورة مع محمد صلاح من حفل الزفاف بصحبة عدد من أصدقائه.


يذكر أن النجم المصري محمد صلاح قد تعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا ليفتقد المنتخب الوطني خدماته في مواجهتي توجو، بالإضافة إلى تأكد غيابه عن فريقه ليفربول في مواجهتي ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مستجدات الحالة الصحية لمحمد صلاح، مؤكدا أن حالة الفرعون الصغير تحسنت قليلا، وأنه سيجري مسحة يوم الخميس المقبل ووفقاً لنتيجة المسحة سيتم تحديد موعد سفره.

وأضاف أن الحالة الصحية لمحمد صلاح جيدة للغاية ومنتظم في الحصول علي البرتوكول العلاجى الذى أقرتة اللجنة اثر الكشف عن اصابته بفيروس كورونا، وأن محمد صلاح يتمتع بلياقة بدنية عالية واصابته من النوع البسيط ولا تمثل خطورة عليه.

وكان محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قد طلب الانتقال إلى الجونة لتقضية فترة الحجر الصحي مباشرة بناء على طلبه عبر سيارة مُعقمّة، بعد إصابته بفيروس كورونا .