شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملة مكبرة لرفع المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع.
جاء ذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بتكثيف حملات النظافة والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع المخلفات أول بأول لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.
وأكد مصطفى الدبيكي رئيس قرية نزلة حسين أنه تم رفع ١٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع صباح اليوم.
اقرأ أيضا:
بعد شكاوى المواطنين ..محطة رفع مياة الري بقصر هور تعمل بكامل قوتها بملوي


تضامن كفر الشيخ تختار المرشحين لمسابقة الأب القدوة
محافظ كفر الشيخ يهنئ روضة إبراهيم لحصولها على برونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولة
ضبط دقيق مدعم معد للبيع في السوق السوداء بسيناء





