حملة مكبرة في المنيا لرفع المخلفات والقمامة والأتربة

حملة مكبرة لرفع المخلفات
حملة مكبرة لرفع المخلفات


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملة مكبرة لرفع المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع.

 

جاء ذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بتكثيف حملات النظافة والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع المخلفات أول بأول لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

وأكد مصطفى الدبيكي رئيس قرية نزلة حسين أنه تم رفع ١٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع صباح اليوم.

 


اقرأ أيضا:

بعد شكاوى المواطنين ..محطة رفع مياة الري بقصر هور تعمل بكامل قوتها بملوي