شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملة مكبرة لرفع المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع.
جاء ذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بتكثيف حملات النظافة والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع المخلفات أول بأول لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.
وأكد مصطفى الدبيكي رئيس قرية نزلة حسين أنه تم رفع ١٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع صباح اليوم.
اقرأ أيضا:
بعد شكاوى المواطنين ..محطة رفع مياة الري بقصر هور تعمل بكامل قوتها بملوي


التضامن الاجتماعي والأورمان تنظمان معرضًا للملابس الجديدة لدعم 200 أسرة بمركز فاقوس
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط





