قام اللواء احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى بـالمنيا، بفحص الشكوى المقدمة والتواصل مع الوحدة المحلية بإبشادات برئاسة دكتور سند مختار رئيس القرية ومدير هندسة كهرباء مركز ملوى وهندسة كهرباء ديرمواس وتم اصلاح الخطوط وتوصيل التيار الكهربائي اللازم لتشغيل المحطة وتم تشغيل المحطة بكامل قوتها.
جاء ذلك بناء على الشكاوي المقدمه من أهالي قصر هور بخصوص نقص مياه الري بسبب تعطل محطة الرفع بقصر هور، حيثُ أن هذه المحطة تخدم أراضي قري قصر هور، وعرب قصر هور، والشيخ ابوعلى، وبنى خالد بمجلس قروى إبشادات.
أقرا ايضا:

لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي





