مقتل تاجر وإصابة سائق في مشاجرة مسلحة بالمنيا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قُتل تاجر، وأصيب سائق بطلق ناري باليدين، وذلك خلال مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، اندلعت بين عائلتين بقرية طهنا الجبل التابعة لمجلس قروي نزلة حسين بشرق النيل في مركز المنيا، بسبب مشادة كلامية، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط الجناة الهاربين.
وكان اللواء محمود خليـل مدير أمن المحافظة، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بورود إشارة من قسم شرطة مركز المنيا، بمقتل تاجر، وإصابة سائق، خلال مشاجرة بين عائلتي «علي وشادي» بقرية طهنا الجبل، بشرق النيل.

انتقلت سيارات الإسعاف، وفريق من وحدة مباحث مركز المنيا بقيادة المقدم محمد منير رئيس المباحث، وقوة أمنية مرافقة، وتم السيطرة علي المشاجرة، وبالفحص تبين مقتل محمد أشرف فاروق 25 عاما، تاجر، وإصابة محمد فاروق حافظ 35 عاما، سائق، بطلق ناري باليدين، والاثنان مقيمان من عائلة شادي، ويقيمان بذات الناحية.

تم نقل الجثة والمصاب لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق والتصرف.

وقد اتخذت أجهزة الأمن التدابير اللازمة وعززت من تواجدها بمحيط القرية تحسبا لحدوث أية تداعيات بين العائلتين، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط المتهمين الهاربين، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث مركز المنيا، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث، أن المشاجرة التي استخدمت فيها أسلحة نارية سببها مشادة كلامية وخلافات جيرة بين أفراد العائلتين والحالة العامة بالقرية هادئة.