بث مباشر| مباراة ألمانيا وأوكرانيا في دوري «الأمم الأوروبية»

من لقاء سابق بين المنتخبين
من لقاء سابق بين المنتخبين

يواجه منتخب ألمانيا نظيره أوكرانيا، فى المباراة المقرر إقامتها بعد قليل، في الجولة الخامسة من دور مجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني علي جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط حيث جمعهم 4 مباريات وحقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.

ولم يتلق هزيمة بعد الماكينات الألمانية حيث خاض 4 مباريات وتعادل في أول لقاء أمام منتخب إسبانيا بهدف لكل منهما وفي القاء الثاني تعادل أمام منتخب سويسرا بهدف لكل منهما.

وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على منتخب أوكرانيا بهدفين لهدف وفي الجولة الرابعة تعادل أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهدف لكل منهما.

وخاض منتخب ألمانيا مباراة ودية أمام منتخب التشيك من أجل الاستعداد لعودة دوري الأوري الأمم الأوروبية واستطاع تحقيق الفوز في هذا اللقاء بهدف نظيف دون رد الماكينات الألمانية التي تتساوي بالنقاط مع الخصم ستكون جاهزة بقوة للمواجهة التي تعلم بأنه لا بديل عن الانتصار من أجل مواصلة الضغط علي إسبانيا المتصدر برصيد 7 نقاط لاسيما أن هذه المجموعة من أقوي المجموعات بدوري الأمم.

وفي المقابل حقق منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، الفوز في مباراتين وخسر اثنتين في آخر جولتين تلقي منتخب أوكرانيا هزيمة من منتخب ألمانيا بهدفين لهدف.

ويرغب المنتخب الأوكراني بأن يحقق الانتصار لمواصلة المنافسة علي التأهل للدور المقبل ويدرك صعوبة المواجهة أمام الماكينات الألمانية ولكن يحاول تعطيها قد الإمكان والتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء.