بث مباشر| مباراة فرنسا والبرتغال في قمة الدوري الأوروبي

من لقاء سابق بين المنتخبين
من لقاء سابق بين المنتخبين

يحل المنتخب الفرنسي ضيفًا على نظيره البرتغالي، بعد قليل، في اللقاء الذي يقام بمدينة لشبونة، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول مجموعته برصيد 10 نقاط حيث استطاع المنتخب البرتغالى الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلق هزيمة بعد، ثم خاض منتخب البرتغال 4 مباريات نجح في تحقيق الفوز علي منتخب كرواتيا في أول لقاء بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الجولة الثانية حقق الفوز علي منتخب السويد بهدفين دون رد وفي الجولة الثالثة تعادل أمام منتخب فرنسا بالتعادل السلبي، وفي الجولة الرابعة حقق الفوز علي منتخب السويد بثلاثية نظيفة دون رد المنتخب البرتغالي بطل النسخة الماضية من دوري الأمم سيدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي فهو في أفضل أحواله وذلك من أجل محاولة تحقيق الفوز ومواصلة الترتع علي الصدارة وفض الشراكة مع المنتخب الفرنسي العنيد والإستمرارية في حملة الدفاع عن لقبه بنجاج .

وعلي الجهة الأخري حقق منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وسجل 7 أهدف واستقبلت شباكه 3 أهدف وفي أخر جولتين تعادل منتخب فرنسا أمام منتخب البرتعال بالتعادل السلبي.

وفي الجولة الأخيرة حقق منتخب الديوك الفوز علي منتخب كرواتيا بهدفين لهدف الديوك الفرنسية في مستوي متصاعد بعد حصد لقب كأس العالم لهام 2018 ويقدم حتي الآن في البطولة أداء رائع وقوي ينافس البطل بكل شراسة ولا يخشي أحد ويطمح منتخب فرنسا بأن يحقق الفوز وسيدخل المواجهة بكل تركيز عالي عالماً بمدي قوة الخصم ولكن هو أيضاً لديه فريق كامل متكامل في جميع النواحي يرغب بتحقيق المكسب وحصد النقاط من أجل خطف الصدارة من الخصم واشتعال المنافسة في الجولة الأخيرة عليها لحسم التأهل للدور المقبل .