محافظ الشرقية يكافئ موظف ويعاقب آخر خلال جولة مفاجأة بقرية العزيزية

 قرية العزيزية 
قرية العزيزية 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مكافأة مسئول مالي وإداري بمديرية الصحة ومجازاة مسئول سجل الحضور والانصراف بالوحدة المحلية بـقرية العزيزية لإهمالة في عملة.


كان المحافظ قد قام بجولة ميدانية مفاجأة بقرية العزيزية مركز منيا القمح، لمتابعة انتظام سير العمل في الوحدات الخدمية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وأثناء زيارتة للوحدة المحلية بالقرية وتفقدة لسجل الحضور والانصراف تبين له عدم قيام المسئول عنة بالتسديد أمام ٦ من المتغيبين عن العمل فقرر إحالتة للشئون القانونية لإهمالة وتراخية في عملة .


واثناء تفقدة لمركز طب الأسرة بالقرية، تلاحظ قيام موظفة من إدارة التفتيش المالي والإداري بمديرية الصحة بمتابعة انتظام العمل داخل المركز والاطلاع علي سجل الحضور والانصراف والتسديد امام المتغيبين عن العمل في السجل فقرر صرف مكافأة مالية لها لقيامها بعملها علي الوجة الاكمل .


وأكد المحافظ على ضرورة تفعيل دور المتابعة الميدانية بالمراكز والمدن والأحياء لإحكام الرقابة والسيطرة علي العاملين بالجهاز الإداري والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم وتقديم افضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المقصرين .