توقف حركة المرور في كفر الزيات بسبب سيارات نقل الفاكهة

طريق ادشاي
طريق ادشاي

شهد طريق ادشاي كفرديما بمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، توقف تام لحركة السيارات بسبب انتشار مكثف لسيارات النقل بأعداد كبيرة أمام محطات تعبئة الخضار والفاكهة والبطاطس، بطول الطريق بزمام قرية ادشاي التابعة للوحدة المحلية بأبو الغر، مما أدى لشلل مروري حاد.

 

 

وأكد أهالي القرى، أنهم فوجئوا بكمية كبيرة من سيارات النقل الكبيرة التي تتعامل مع الموانئ بالإسكندرية تنتشر بطول الطريق أمام محطات الخضر والفاكهة بدون أي تنظيم مروري، مما إلى وقوع العديد من المشاجرات بين السائقين وسائقي الميكروباص والسيارات الملاكي وتعطل الموظفين وطلاب المدارس عن الذهاب لأعمالهم ومدارسهم وأرسلوا استغاثات إلى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ورئيس مدينة كفرالزيات لإعادة فتح الطريق أمام حركة المرور.

وأشار الأهالي، إلى أن طريق ادشاي كفرديما يستخدمه الآلاف من المواطنين يوميا من قرى مجلس قروي أبوالغر التابع لمركز كفرالزيات وقرى محافظة المنوفية، ومركز طنطا، للوصول للطريق الزراعي السريع طنطا كفرالزيات وأن الأمر أصبح متكررا ويجب وضع حد له وإلزام أصحاب محطات التعبئة بافساح الطريق لأنه طريق عام وتحرير مخالفات للمتسببين في ذلك.

 

وتلقت غرفة عمليات محافظة الغربية، عدد كبير من الشكاوى والاستغاثات من الأهالي كذلك أرسل الأهالي شكاوى لغرفة الشكاوى بمجلس الوزراء بسبب ذلك.