محافظ المنيا يكرم الصيادلة بالمستشفيات المركزية والحميات والصدر والعزل

لحظة التكريم
لحظة التكريم

كرم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا العاملين في قطاع الصيدلة بالمحافظة ومنحهم شهادات تقدير على ما بذلوه من مجهودات وتضحيات خلال مواجهة الموجة الأولى لفيروس كورونا ، مؤكدا دعمه الدائم لجيش مصر الأبيض، وتوفير كافة أوجه الدعم لجميع العاملين من أطباء، وصيادلة وتمريض، ومسعفين، وفنيين. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ودكتورة نسرين علام مدير الإدارة العامة للصيدلة.

وأكد المحافظ أن الفترة القادمة ستشهد تكريم العديد من العاملين بالقطاع الطبي بالمحافظة وكذلك أسر الشهداء من القطاع الطبي ، تقديرًا لجهودهم المخلصة وتضحياتهم في التصدى لفيروس كورونا المستجد وعلاج المصابين، موجهًا بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية  والوقائية لمواجهة الموجة الثانية للفيروس المستجد، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات خاصة في التجمعات .

وحرص المحافظ على الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الفرق الطبية، والذين استشهدوا خلال عملهم في التصدى لجائحة كورونا ، ووجه المحافظ الشكر للدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة السابق على جهده وإخلاصه في العمل خلال فترة عمله، والتي شهد فيها تداعيات الموجة الأولى لكورونا ، كما وجه المحافظ  الشكر للدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة الحالي على جهده والتعاون المثمر والفعال وتنسيق العمل في القطاع الصحى على أكمل وجه ، مؤكدا أن الاهتمام بالقطاع الصحى يعد في مقدمة الأولويات، لأنه يمس حياة وسلامة المواطن .

  وأعربت دكتورة نسرين علام مدير الإدارة العامة للصيدلة عن خالص شكرها وتقديرها للمحافظ على دعمه الكامل والفعال للمنظومة الطبية ومتابعته الدقيقة لما يحدث بشكل مستمر بالقطاع الصحي.

وكرم المحافظ كلا من الإدارة العامة للصيدلة وإدارة التفتيش الصيدلي وإدارة التموين الدوائى ووحدة البيانات وإدارة الرواكد وفريق هيئة الشراء الموحد، وكذلك فريق الصيادلة بالمستشفيات المركزية والحميات والصدر وعزل ملوى.