برايس هوارد تنتهي من «ترويض الديناصورات»

برايس هوارد
برايس هوارد

انتهت الفنانة برايس دالاس هوارد، من تصوير دورها في الجزء الجديد من فيلم "العالم الجوراسي" والذى يحمل عنوان "Jurassic world: Dominion " من إخراج كولن تريفورو.

 

وتعود برايس دالاس هوارد، في هذا الجزء من الفيلم، مع كريس برات، لمساعدة زملائهم الذين يواجهون خطرا كبيرا بعد السقوط المفاجئ للمملكة وهروب الديناصورات من الحديقة وتهديدهم للحياة البشرية.

 

ونشرت برايس، صورا لها وهى مصابة بجروح وعلامات زرقاء على جسدها بسبب تصوير المشاهد الصعبة في الفيلم والتي تضمنت قيامها بحركات خطيرة وبهلوانية وعلقت عليها قائلة: "ارفع يديك إذا كنت ستقوم بحركات بهلوانية مجددا.. وارفع يديك إذا كنت مستعدا للمغامرات المرعبة".

وأعلنت شركة الإنتاج، أنه من المفترض أن يعرض الفيلم في عام 2022 وذلك بعد أن توقف تصويره عدة مرات بسبب إصابة بعض أفراد طاقم العمل  بفيروس كورونا ليستمر التصوير لمدة عام ونصف وهي الفترة التي اعتبرتها برايس دالاس هوارد فرصة جيدة لدراسة العمل بشكل أفضل والاستغراق فيه وإتقان  تفاصيله وقالت: "كنا نعقد جلسات عمل أونلاين مع المخرج كولن تريفورو وكنا نتناقش فى كل التفاصيل ونتبادل الأراء".

 

وبالرغم من التكتم الشديد من جانب شركة الإنتاج، إلا أن التسريبات كشفت بعض تفاصيل دور برايس دالاس هوارد والذي يستمر على نفس الخط الذي سار عليه في الأجزاء السابقة وبقائها كمروضة ديناصورات ولكن في الجزء الجديد من الفيلم تصبح مهمتها أكثر صعوبة حيث تتسبب الديناصورات الطليقة في حالة من الفوضى والدمار والإزعاج للبشر وهو الأمر الذي وصفته بأنه "أمر خارج عن السيطرة ويجعل كل مهمة مغامرة حقيقية، فهو موقف صعب؛ لحظات حياة وموت تجعل البشر متحدين ومترابطين وهي لحظات مليئة بالعاطفة والمشاعر المتضاربة التي تتراوح مابين الخوف والغضب وللعجب الكوميديا أحيانا، وهو الأمر الذي يجعلك تدعو للأبطال بكل قلبك أن يبقوا على قيد الحياة".

 

من ناحية ثانية، انتهت النجمة الجميلة من تجربتها الإخراجية مع شركة ديزني حيث قامت بإخراج الموسم الجديد من مسلسل The Mandalorian والذي يدور في كواليس عالم حرب النجوم وقالت: "أنا متحمسة جدا لأن يشاهد الجمهور هذه التجربة الفنية التى لم نعرف الخوف ونحن نقوم بتصويرها وقد كنا حريصين على ألا نخذل الجمهور أو نخيب آماله ومن أجل هذا قدمنا العديد من المفاجآت ربما يكون أهمها المخلوقات الفضائية الصغيرة".