فيديو | عصام الحضري يتحدث عن أزمة شارة منتخب مصر وعودته للملاعب

عصام الحضري
عصام الحضري

علق عصام الحضري، حارس وقائد منتخب مصر السابق، على أزمة شارة القيادة، قائلا: "هناك عادات وتقاليد تخص منتخب مصر، اعتدنا منذ لعبنا كرة القدم أن الشارة بالأقدمية".

وقال عصام الحضري، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، عبر "أون تايم سبورتس2"، "ليس لنا شأن بما يحدث في أوروبا والعالم، لدينا في منتخب مصر عادات وتقاليد خاصة".

وأضاف: "الأمر ليس له علاقة بصلاح وقيمته، هو لاعب كبير، وشارة القيادة لن تقلل منه أو تزيده، هناك من افتعل تلك الأزمة في المنتخب.. لقد اعتدنا في مصر منذ لعبنا كرة القدم أن الشارة بالأقدمية، لاعب يُسلم الأخر، لكن هناك من اخترع تلك الأزمة".

وأضاف: "الأمر ليس وليد المعسكر الأخير، لكنه منذ أول معسكر لمنتخب مصر مع الجهاز الحالي، ولم يكن لائقاً إقحام محمد صلاح في الأزمة، جميع اللاعبين زملاء ولا يجب أن يحدث أزمة بينهم".

وتابع: "نحن افتعلنا أزمة اسمها شارة القيادة في منتخب مصر رغم أن العرف منذ سنوات طويلة هو أن القائد هو أقدم اللاعبين وأحمد حسن استلم الشارة من حسام حسن ثم انتقلت لي ومن بعدي أحمد فتحي".

وشدد عصام الحضري، على أنه لن يعود للممارسة كرة القدم مرة أخرى، قائلا: "أنا اعتزلت كرة القدم منذ فترة وأؤكد على ذلك في الوقت الحالي.. لن أعود مرة أخرى للعب كرة القدم".