انتخابات النواب 2020 |مواقف إنسانية لرجال الداخلية بالقاهرة في انتخابات النواب 

المواقف الانسانية لرجال الداخلية في انتخابات النواب
المواقف الانسانية لرجال الداخلية في انتخابات النواب

الشرطة في خدمة الشعب شعار جسدته الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة في تقديم المساعدات الإنسانية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى داخل لجان انتخابات مجلس النواب 2020 على مستوى جميع الدوائر بالعاصمة.
وساعد رجال الشرطة كبار السن للوصول إلى لجنتهم الانتخابية، ووفروا لهم أماكن انتظار مع وجود مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس ، وانتظمت الخدمات الأمنية بمحيط جميع اللجان ودفعت أجهزة الأمن بتمركزات أمنية ، مع اشتراك الشرطة النسائية في التأمين.
ورصدت "بوابة أخبار اليوم " أبرز المشاهد الإنسانية لرجال الداخلية بالقاهرة في انتخابات مجلس النواب 2020 علي مدار اليومين.

أقرأ أيضا| انتخابات النواب 220| إقبال كثيف ومشاهد إنسانية في لجان الانتخابات بالقاهرة


  أمن القاهرة ينقل سيدة مسنة للإدلاء بصوتها في الزيتون
ففي الزيتون لم تستطيع سيدة مسنة النزول إلي لجنتها نظر لكبر سنها وعدم قدرتها علي التوجه بمفردها  للمشاركة في العرس الديمقراطي ، سوي الاتصال بشرطة نجدة القاهرة للنزول ، وفور إخطار اللواء هاني القاضي مدير نجدة القاهرة أمر بسرعة انتقال الأجهزة إلي الأمنية إلي منزلها .
و تم توجيه سيارة دورية لمساعدتها وتمكينها من الإدلاء بصوتها، ووجهت السيدة الشكر لرجال الداخلية.


أمن القاهرة ينقل مسنًا إلى لجنته الانتخابية بمصر القديمة
في لفتة إنسانية، استجابت الأجهزة الأمنية بالقاهرة لأحد المواطنين بمساكن الفسطاط بمصر القديمة لرغبته في الإدلاء بصوته الانتخابي بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بزهراء مصر القديمة، وعدم قدرته للتوجه بمفرده نظرًا لكبر سنه وظروفه الصحية.
ووجهت الأجهزة الأمنية سيارة الدورية للمواطن لمساعدته وتمكينه من الإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية، وقد وجه المبلغ الشكر على ذلك.


مأمورية تنقل مريض لجنته بمصر الجديدة
لم يستطيع أحد المواطنين ويبلغ من العمر 56 عاما مريض من النزول بمفردة في المشاركة في الانتخابات، فقام بابلاغ  الشرطة ،وعلي الفور تم توجية مأمورية إلي منزلة بناءا" علي رغبته في ذلك ،وفور وصوله لم يستطيع النزول فقام قاضي اللجنه بالتوجه إلية داخل سيارة الإسعاف ومكنه من التصويت .


أمن القاهرة يستجيب لطلب مساعدة مسن للإدلاء بصوته بالنزهة
في لافته إنسانية أيضا  قامت الأجهزة الأمنية بالاستجابة لمسن بدائرة قسم شرطة النزهة للإدلاء بصوته.
حيث  تلقى مأمور قسم شرطة النزهة بلاغا من فوزي مينا بقطر ٧٤ سنه بالمعاش بالنزهه، وذلك لرغبته في الادلاء بصوته الانتخابي وعدم مقدرته على التوجه للمقر الانتخابي المحدد له باللجنه رقم ١٠ مدرسه الليسيه الحريه بدائره القسم.
وعليه تم التوجه الي محل اقامته وتم اصطحابه الى المقر الانتخابي بصحبه النقيب محمد العقباوي رئيس عمليات القسم بسياره الشرطه وتم الادلاء بصوته واعادته الى منزله عقب ذلك.