عاجل

خلال جولته التفقدية بنادي «The Club» ..

وزير الشباب: نسعى للتوسع في تطوير البنية الإنشائية الرياضية 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية بنادي النادي «The Club»، بمدينة ٦ أكتوبر، حيث شملت الجولة تفقد ملاعب الاسكواش، والنادي الصحي، وصالة الجمباز، وحمام السباحة، وملاعب التنس، وملاعب كرم القدم، وكرة السلة، ومبنى خدمة العملاء الجديد، ومنطقة المطاعم الجديدة.

وخلال جولته أكد الدكتور صبحي، على أن الوزارة تهتم بالتوسع في تطوير البنية التحتية الإنشائية الشبابية والرياضية، لافتا إلي أن نادي النادي نموذج للأندية الجديدة التى ستكون إضافة للمنشآت الرياضية بمصر وذو طابع اقتصادي يناسب جميع فئات المجتمع.

وأضاف وزير الرياضة، أن الدولة تسعى لتوفير بيئة رياضية تناسب جميع المواطنين المصريين، لتحقيق رؤية القيادة السياسية في جعل الرياضة أسلوب حياة لكل المصريين، موضحا أن الاهتمام بالمنشآت الرياضية سوف يسهم فى تحقيق هذه الرؤية التى تهتم أيضا بتوسيع قاعدة المنافسة الرياضية وصناعة الأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب. 

وعلى هامش جولته عقد الوزير اجتماعا مع مجلس أمناء نادي النادي برئاسة اللواء فوزي عطية، والمهندس أحمد عامر، ممثل شركة UFC المسؤلة عن إدارة النادي، وناقش خلاله أهم المتطلبات الخاصة بالمنشآت التي ستفتتح قريبًا، وطرق تذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تعوق سير العمل داخل النادي.