إصابة قاتل الرئيس السادات بفيروس كورونا

الارهابى الهارب طارق الزمر
الارهابى الهارب طارق الزمر

أعلن منذ قليل، طارق الزمر قاتل السادات، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليبرر حالة اختفاءه المفاجأة من قنوات الجماعة الإرهابية التى تبث من تركيا وقطر.

وأشارعبر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الحمد لله على كل حال أصابني كوفيد 19 منذ عدة أسابيع ولازلت تحت الملاحظة وأسالكم الدعاء علما بأن الحالة مستقرة.. وأتوجه بالشكر لكل من تكرم بالدعاء لي أو السؤال.. وأوصيكم باتباع إجراءات السلامة فيبدو أن الموجة الثانية أكثر اتساعًا".

وفي سياق متصل، إتجهت أنقرة الى إغلاق المطاعم ودور السينما وأنشطة تجارية أخرى مع الساعة العاشرة مساء في إطار تدابير الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، بعدما تخطت تركيا عتبة الـ 10 الاف وفاة بالفيروس، وإرتفاع وتيرة الإصابات مع الإيام الماضية.


يذكر أن منظمة الصحة العالمية إتهمت الحكومة التركية في فترة ماضية بإنها تصر على عدم الإعلان عن الأرقام الحقيقية لوفيات ومصابى كورونا، وهو ما اتضح من عدم قدرة المستشفيات التركية على إستيعاب اعداد المصابين، لتثبت الحكومة التركية إنها فقدت السيطرة على مجابهة الفيروس، أو إتخاذ قرارات صحيحة تحجم من زيادة أعداد الوفيات والمصابين.
وكان عدد قيادات الجماعة الإرهابية فى تركيا، أطلقوا موجات من الإشاعات تتهم الحكومة المصرية بالتقصير، وإعلان أرقام تتعلق بالوفيات والإصابات تناقض الواقع، وبعدها أعلنوا اصاباتهم بفيروس كورونا من تركيا.

أقرأ ايضا:

بلاغ يتهم الهارب طارق الزمر بالتخطيط لعمليات إرهابية ضد مصر