سكرتير عام محافظة السويس يتفقد المقرات الانتخابية

السكرتير العام يتفقد المقرات الانتخابية في السويس
السكرتير العام يتفقد المقرات الانتخابية في السويس

تفقد خالد سعداوي، السكرتير العام لمحافظة السويس، لجان مدرسة الشهيدة شادية سلامة الثانوية بنات بمدينة الصباح بحي فيصل، ومدرسة السويس الثانوية العسكرية بحي السويس، للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الناخبين في الانتخابات البرلمانية المقرر انطلاقها غدا وبعد غد في السويس ضمن محافظات المرحلة الثانية.

اقرأ أيضا| محافظ السويس يفتتح مدرسة الشيخ خليفة بن زايد الرسمية للغات

واطمأن السكرتير العام على إجراءات تأمين اللجان الانتخابية بالمدارس، ووجه بتذليل أية معوقات أمام الجهات المعنية بالعملية الانتخابية.

 

كما اطمأن خلال جولته اليوم الجمعة، على توفير كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا وتوفير كاشف للحرارة وأدوات الوقاية والكمامات باللجان، كإجراء احترازي متبع للحد من انتشار الفيروس.

 

ووجه السكرتير العام بضرورة الاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم للجان خلال العملية الانتخابية وأثناء فترة توقف التصويت للاستراحة، حفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتذليل أية عقبات تحول دون سير العملية الانتخابية.

 

وتضم دائرة السويس، مقعدين ضمن قائمة شرق الدلتا، ومقعدين للفردي يتنافس عليهما 34 مرشحا، وتبلغ القوة التصويتية للسويس 466 ألف ناخب، يختارون من يمثلهم في البرلمان عبر الاقتراع داخل 140 لجنة موزعة على 54 مقر انتخابية.