افتتاح ميداني المحروسة ونهضة مصر في السويس

افتتاح ميداني المحروسة ونهضة مصر في السويس
افتتاح ميداني المحروسة ونهضة مصر في السويس

افتتح خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس، ميدان المحروسة بمنطقة الملاحة برفقة العميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد، وأمل إبراهيم رئيس حي السويس، وممدوح أنور رئيس حي الأربعين.

كما افتتح السكرتير العام ووليد شوقي رئيس حي عتاقة، والقيادات التنفيذية، ميدان نهضة مصر على طريق الخدمة بحي عتاقة الموازي لطريق مصر السويس أمام كلية الطب جامعة السويس.

وطالب سعداوي، رؤساء الأحياء بالمتابعة اليومية للميادين والمسطحات الخضراء التي جرى تنفيذها، وناشد المواطنين الحفاظ على أعمال التجميل والتطوير بالحدائق والمنشآت، مؤكدا على إنها ملك لشعب السويس.

وأوضح سعداوي أن إقامة هذه الميادين ضمن تكليفات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس لتنفيذ نماذج جمالية كثيرة على مستوى الأحياء في المرحلة الحالية والقادمة في إطار التنسيق الحضاري لتعود السويس عروس البحر الأحمر.

اقرأ أيضا| التنمية المحلية: 85 ألف وصلة صرف صحي منزلي في 106 قرى

ويشمل التطوير مجسمات جمالية وأعمال الإنارة العامة ودهانات الأسوار والمسطحات الخضراء، وفتح محاور مرورية محورية مهمة بمنطقة الملاحة والمحروسة والفرز بحي السويس ومحاور مرورية على طريق الخدمة بحي عتاقة لربط المدن السكنية للقادمين من وإلى طريق مصر السويس بالتقاطع مع طريق الخدمة أمام كلية الطب.