صور| شهيدة الصداقة.. أهالي أسوان يشيعون جثمان «خلود» لمثواها الأخير

المجني عليها
المجني عليها

شيع العشرات من أهالي مدينة أسوان، اليوم الجمعة، جثمان الطالبة خلود مصطفى، إلى مثواها الأخير، التي عثر على جثتها بمنطقة الصداقة أمس، وتقدم صلاة الجنازة فضيلة الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق.

وكانت منطقة حى الصداقة الجديدة شرق مدينة أسوان، قد شهدت العثور على جثة فتاة مقتولة، بمنطقة عشوائية داخل «خور جبلي» بذات المنطقة.

اقرأ أيضا| التأمين الصحي الشامل يطلق أنشطة توعوية للتعريف بالمنظومة في أسوان

تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة تدعى «خلود. م. ا» ٢٠ سنة، مجهولة الهوية، ملقاة بمنطقة الصداقة الجديدة.

وانتقل فريق من النيابة إلى موقع الحادث لمعاينة الجثة، وكتابة تقرير حول الجريمة واستكمال التحقيقات اللازمة،  للوقوف على الظروف الجنائية للواقعة.

ومن ناحية أخرى، واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان شن حملاتها المكبرة لضبط الخارجين عن القانون بهدف بسط الأمن والأمان فى الشارع الأسواني بالشكل المطلوب وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير الأمن.

فى مجال ضبط حائزى الأسلحة النارية والبيضاء والمواد والأقراص المخدرة تم إلقاء القبض على 11 شخصًا، وبحوزتهم كميات من المخدرات.

وتضمنت المضبوطات التى كانت بحوزة المتهمين ضبط كمية من البانجو تزن 3.250 كيلو جرام، و5 أسلحة نارية، و3 سلاح أبيض وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.