حقيقة 3 شائعات زواج في حياة نسرين طافش

 نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت نسرين طافش تريند مؤشر البحث "جوجل" بعد ظهورها خلال الفترة الأخيرة بأكثر من إطلالة جريئة، وتباينت الآراء حولها ما بين إشادة بجمالها وإنتقاد لجرأتها.

ودائما ما تثير نسرين طافش الجدل حولها بسبب الشائعات والأزمات الشخصية التي تطاردها بثلاث نجوم أولهم إرتباطها ووقوعها في حب ناصيف زيتون، حيث إنتشرت أخبار كثيرة عام 2007 تؤكد أنهما سيتزوجان إلا أن نسرين أكدت أنها مجرد شائعات وأن علاقتها به لا تتعدى حدود الصداقة.

 الشائعة الثانية في حياة نسرين طافش تتعلق بتيم الحسن والتي خرجت زوجته ديما بياعة وقتها وأكدت أن زوجها خانها مع نسرين وأن هذا سبب إتخاذها قرار الإنفصال عنه.

ولم تكتف ديما بياعة بذلك بل أكدت أنها كانت تعامل نسرين كصديقة لها وأوضحت أنها دخلت منزلها وفي النهاية سرقت زوجها منها، ولكن نسرين وقتها أنكرت وجود أي علاقة تجمعها بتيم وقامت برفع دعوى قضائية على ديما واتهمتها بالتشهير بها .

أما الشائعة الثالثة في حياة نسرين طافش فطاردتها خلال الشهور الماضية وتتعلق بالمخرج طارق العريان، حيث تردد بقوة أن إنفصاله من أصالة جاء بعد إكتشافها خيانته لها مع نسرين ولكنها علقت بتغريدة على هذه الشائعات وقالت: "الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من  أولئك (... )؟!.. بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن " .

أقرأ ايضا ..هدى الإتربي تكشف عن مواصفات شريك حياتها