فيديو | بعد 5 سنوات على الجريمة.. اعترافات قاتل تشعل «السوشيال ميديا»

المتهمين
المتهمين

تدوال رواد السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عمره حوالي 5  سنوات لمجموعة شباب قاموا بقتل صاحب مزرعة كلاب والتمثيل بجثته بمنطقة أوسيم.

وبالرغم من أن الجريمة تعود لعدة سنوات ماضية، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعادوا نشر هذا المقطع ساخرين من طريقة المتهمين، مع تركيب بعض الحوارات الوهمية على صوته وحركاته.

وظهر في الفيديو المتهم الرئيسي في القضية وهو يتحدث بلامبالاه عن الجريمة، والاعتراف على نفسه وأصدقائه، وتبرئة من لم يشاركوا بالجريمة، دون ضغط عليه، حتى ظن البعض أنه يعاني من اضطرابات.

وتسبب تركيب أصوات وحركات مفبركة للفيديو على سبيل الدعابة والسخرية فعلى سبيل المثال تم السخرية من حلوى المولد وفيرس كورنا والاختيارات العاطفية والفشل في العمل ... الخ .

يذكر أنه في 2016، قضت محكمة جنايات الجيزة، بإعدام المتهم مصطفى. س الشهير بـ«مجاري» 18 سنة، والذي يعد المتهم الرئيسي، كما قضت بمعاقبة المتهم علي خالد الشهير بـ«حريقة» بالسجن المؤبد، ومعاقبة المتهمين يوسف محمد ومحمد عادل الشهير بـ«بقلبظ» بـ15 عاما لكل منهم، ومعاقبة المتهم سعيد حسين بالسجن 10 سنوات، وبراءة المتهم سامي محمود الشهير بـ«بوجي».