«الأحمر» و«التايجر» .. موضة ملابس المساء في «الخريف» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختيار الملابس المناسبة لكل خروجة أمر قد تحتار فيه بعض البنات، سواء وقت النهار والذهاب للعمل أو الجامعة أو حضور مناسبة تستدعي ارتداء السواريه، ولكن أحيانا تضطر للخروج في المساء لمناسبات لا تستدعي ارتداء الملابس السواريه أو الرسمية.

تقول خبيرة موضة منة الفكهاني : هناك بعض الألوان التى تصلح لملابس المساء لخريف 2020،  ولم تكن مرغوبة من قبل، حيث تعتبر أزياء الخريف أكثر متعة وتألقا من الصيف، وتميل ألوانها هذا العام إلى الجرأة، والدرجات المبهجة لبث روح جديدة ومختلفة فى المظهر.
وأضافت منة قائلة : ولو كنتى ترغبين فى إضفاء إطلالة عصرية على خزانة ملابسك فستكونى بحاجة لاقتناء الألوان التالية، مؤكدة أن الأحمر والتايجر يتربعان على عرش ألوان ملابس المساء لخريف 2020.
وأضافت منة، أنه يجب اختيار ملابس المساء بعناية وكذلك اختيار إكسسواراتهم حيث يجب أن تحقق المعادلة الصعبة بأنها بسيطة ومميزة في نفس الوقت، مؤكدة أن الحزام العريض موضة فساتين فترة المساء لخريف 2020.
وأضافت أنه يجب اختيار حذاء وحقيبة مناسبة للمظهر حتى يكتمل شكل اللوك، كما يجب اختيار باقي الاكسسوارات والحلي بعناية، حيث يفضل اختيار حلق كبير والاستغناء عن العقد.

اقرأ أيضا

مصممة أزياء: «الفواتح» موضة «فورمال» خريف 2020